منتديات التدريب الدولي
دورة : المنظومة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء - نسخة قابلة للطباعة

+- منتديات التدريب الدولي (https://forum.benaaitc.com)
+-- قسم : منتديات الدعاية والإعلان (https://forum.benaaitc.com/forum-23.html)
+--- قسم : الإعلان عن الدورات التدريبية (https://forum.benaaitc.com/forum-26.html)
+--- الموضوع : دورة : المنظومة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء (/thread-13521.html)



دورة : المنظومة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء - همت بادر - 08-18-2024


يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )
بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : info@badirtc.com
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب
يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها
[صورة: logo-wide.jpg]
ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال
التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
[صورة: pngtree-arc-arrow-vector-diagram-3511887...733870.png]
            التسويق الإلكتروني
           
            التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
           
            إدارة قنوات التسويق
           
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
           
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
           
            إعداد مديري التسويق والمبيعات
           
            تسويق الخدمات المالية
           
            فن التسويق باستخدام الهاتف
           
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
           
            الأخصائي المعتمد في التسويق
           
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
           
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
           
            كيفية إعداد بحوث التسويق
           
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
           
            البيع الإستشاري والرقمي
           
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
           
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
           
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
           
            مهارات التفاوض البيعي
           
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
           
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
           
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
           
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
           
            أسس التسويق الإلكتروني
           
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
           
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
           
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
           
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
           
            مهارات بحوث التسويق
           
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
           
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : info@badirtc.com
Website : www.badirtc.com
نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...