منتديات التدريب الدولي
دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء - نسخة قابلة للطباعة

+- منتديات التدريب الدولي (https://forum.benaaitc.com)
+-- قسم : المنتديات العامة (https://forum.benaaitc.com/forum-1.html)
+--- قسم : المواضيع العامة (https://forum.benaaitc.com/forum-2.html)
+--- الموضوع : دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء (/thread-16507.html)



دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء - رنا الجارحى - 10-28-2024

 

 
يتشرف مركز الجودة للتدريب والاستشارات بدعوتكم للانضمام إلى كبار العملاء
وذلك فيما يخص الدورات التدريبية والتي يتم انعقادها على مدار العام وتشمل2024 -2025:
/ الهندسة - المحاسبة – الموارد البشرية – إدارة المشاريع – المشتريات والمخازن – الاحصاء   – الجودة والانتاج – البيئة وسلامة الأغذية
الأمن والسلامة المهنية – الإدارة والتطوير الذاتي – السكرتاريا وإدارة المكاتب – العلاقات العامة والاعلام /
وغيرها من البرامج التدريبية المتخصصة
(دورات فردية - دورات تعاقدية – تدريب داخلي – ورش عمل – دورات أون لاين- ندوات -دبلومات)
خصومات لهئيات والوزرات -عروض خاصة
يسعدنا تواصلكم معنا للاستفسار والتسجيل
00201068007532
rana@europeanqualitytc.com
دوراتنا تشمل برامج خدمات العملاء
 
·         التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
·         المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
·         الاداء الإبداعي في استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
·         خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
·         فن الإتصال ومهارات التعامل مع متلقي الخدمة
·         إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
·         الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
·         تحقيق الاداء المتميز في الخدمة والعناية بالعملاء والدبلوماسية في الاداء
·         المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM
·         التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
·         المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة
·         الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء
·         المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة في الجوائح والأزمات
·         أساسيات الدعم الفني
·         تطوير مهارات موظفي الدعم الفني
·         البرنامج المتكامل في تطوير مهارات موظفي الدعم الفني
·         تحقيق التميز في خدمة العملاء
 
لا تفوت الفرصة لتحسين مهاراتك وتطوير مستقبلك المهني!