دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء -
رنا الجارحى - 10-28-2024
يتشرف مركز الجودة للتدريب والاستشارات بدعوتكم للانضمام إلى كبار العملاء
وذلك فيما يخص الدورات التدريبية والتي يتم انعقادها على مدار العام وتشمل2024 -2025:
/ الهندسة - المحاسبة – الموارد البشرية – إدارة المشاريع – المشتريات والمخازن – الاحصاء – الجودة والانتاج – البيئة وسلامة الأغذية
الأمن والسلامة المهنية – الإدارة والتطوير الذاتي – السكرتاريا وإدارة المكاتب – العلاقات العامة والاعلام /
وغيرها من البرامج التدريبية المتخصصة
(دورات فردية - دورات تعاقدية – تدريب داخلي – ورش عمل – دورات أون لاين- ندوات -دبلومات)
خصومات لهئيات والوزرات -عروض خاصة
يسعدنا تواصلكم معنا للاستفسار والتسجيل
00201068007532
rana@europeanqualitytc.com
دوراتنا تشمل برامج خدمات العملاء
· التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
· المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة
· الاداء الإبداعي في استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
· خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
· فن الإتصال ومهارات التعامل مع متلقي الخدمة
· إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
· الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء
· تحقيق الاداء المتميز في الخدمة والعناية بالعملاء والدبلوماسية في الاداء
· المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM
· التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
· المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة
· الوصول الى التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء
· المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة في الجوائح والأزمات
· أساسيات الدعم الفني
· تطوير مهارات موظفي الدعم الفني
· البرنامج المتكامل في تطوير مهارات موظفي الدعم الفني
· تحقيق التميز في خدمة العملاء
لا تفوت الفرصة لتحسين مهاراتك وتطوير مستقبلك المهني!