منتديات التدريب الدولي
دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء - نسخة قابلة للطباعة

+- منتديات التدريب الدولي (https://forum.benaaitc.com)
+-- قسم : منتديات الدعاية والإعلان (https://forum.benaaitc.com/forum-23.html)
+--- قسم : الإعلان عن الدورات التدريبية (https://forum.benaaitc.com/forum-26.html)
+--- الموضوع : دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء (/thread-5418.html)



دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء - فاطمة كريم - 06-20-2023

[صورة: logo-wide-small.jpeg]
        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )
        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
        الأداء المتميز في خدمة العملاء
        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب
        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...
        أ / فاطمة كريم
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
        البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب
        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
        ( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )
        [صورة: main_banner.jpeg]
       

        ──────────────────────────
        » البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «
          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

       
            مهارات التفاوض البيعي
           
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
           
            البيع الإستشاري والرقمي
           
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى
           
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
           
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
           
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
           
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
           
            إعداد مديري التسويق والمبيعات
           
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
           
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
           
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
           
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
           
            إدارة قنوات التسويق
           
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
           
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
           
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
           
            مهارات بحوث التسويق
           
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
           
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
           
            الإدارة الفعالة للتسويق
           
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
           
            التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
           
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
           
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
           
            فن التسويق باستخدام الهاتف
           
            التسويق الإلكتروني
           
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
           
            الأخصائي المعتمد في التسويق
           
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
           
        ──────────────────────────
        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «
          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية      |        البنوك والقطاع المالي
        القانون وإدارة العقود                  |            الهندسة الكهربائية            |        الهندسة الفنية والصيانة
        سلامة الغذاء                            |  الخدمات الصحية والطبية                |        الموارد البشرية
        قطاع التأمين                            |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |        إدارة المشاريع
        هندسة البترول والنفط                |    العلاقات العامة والإعلام                |        المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية
        الجودة الشاملة والإنتاج                |      الأمن والسلامة والصحة المهنية    |    السكرتاريا وإدارة المكاتب
        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق
        ──────────────────────────
        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «
          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

        دورات تدريبية تعقد في القاهرة  |      دورات تدريبية تعقد في دبي
        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |    دورات تدريبية تعقد في جـدة
        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض
        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور
        [صورة: cities.jpg]
       

        ──────────────────────────
        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب
        ──────────────────────────
        ملحوظة : ㋡
        。。。。

        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
        ──────────────────────────
        ☚  أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。

        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي
        [صورة: rooms.jpeg]
       

        ──────────────────────────
        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        فاطمة كريم
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
        Email : fatma@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com
        ──────────────────────────
        تابعونا على السوشيال ميديا :
        Facebook            |            Twitter          |            Linkedin        |          Instagram
        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح