تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء
#1

يقدم المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء
الاهداف:
إمداد المشاركين بمعلومات، ضرورية وخبرات عملية لتأهيلهم في مجال تحليل المخاطر في ادارة الأعمال ومنح القروض الجيدة. بنهاية هذا البرنامج سيصبح المشارك قادراً على:
  •   تعريف القروض بحماية الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول وتفرقتها عن الإقراض لدورة تحول الأصول والقروض طويلة الأجل.
  •   التعرف على الشروط الثلاثة التي يستند إليها الإقراض بحماية الأصول (الأولوية الحماية  الرقابة)
  •   التطبيق المستمر للمتابعة على التسهيلات الممنوحة
  •   تطوير المناخ الإئتماني لكي يتامشى مع إستراتيجية المصرف
  •   تحديد السوق المناسبة، ومستوى المخاطر المقبولة، وتسعير التسهيلات الإئتمانية بما يتماشى مع مستوى المخاطر
 
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile/Whatsapp: 00201010509827
Website: https://www.itcegy.com/
 Email:  ruwan@itcegy.com
Linkedin:  Ruwan Sami
 
الرد
Thanks given by:


الردود في هذا الموضوع
دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء - بواسطة ruwan sami - 09-30-2024, 11:28 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم

هذا الاستايل تعريب وتطوير القلب الطيب (الدعم العربى) اهداء الى   التدريب الدولي