10-06-2024, 09:09 PM
يعتبر التسويق العقاري أحد الفروع التطبيقية لعلم التسويق ويعتبر علم لتسويق من العلوم الأساسية في علوم الإدارة. وإسهامه في نجاح أعمال الشركات العقارية من الأمور المعترف بها من قبل الجميع، إذ أن التسويق العقاري الناجح يؤدي إلى إنتاج أفضل، بالإضافة إلى إرضاء الزبائن، فضلاً عن أنه يؤدي إلى تحقيق أعلى الأرباح للشركات العقارية. وغالباً ما يكون هناك اختلاط لدى كثير من الناس بين مفهوم "التسويق العقاري"، ومفاهيم "الإعلان العقاري"، و"الترويج العقاري" ومن المهم التعرف على مكونات التسويق العقاري، وخاصة الدور المركزي للزبائن في التسويق العقاري.
وغالباً ما يوصف "التسويق العقاري الفعال" بأنه إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات"، وليس "بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات". وتتجه الشركات التي تبيع ما يمكنها إنتاجه نحو المنتج العقاري، إذ أن المنتج العقاري يأخذ موقع الصدارة بالنسبة لها، ثم تفكر في الزبائن بعد ذلك، كما أنها تنظر إلى التسويق على أنه مجرد عملية إقناع الزبائن بالشراء.
للتسجيل وترشيح المدراء و الموظفين والتعاقد السنوي والتدريب والاطلاع على الخطة التدريبية ( أماكن الانعقاد – التاريخ – المدة - التكلفة ) يشرفنا التواصل لارسال العرض الفني و
المالي :
Marketing coordinator: Basma Nabil
Basma@scandinavianacademy.net
Mob: 00201040330979
https://wa.me/201040330979
وغالباً ما يوصف "التسويق العقاري الفعال" بأنه إنتاج ما يمكن بيعه من العقارات"، وليس "بيع ما يمكن إنتاجه من العقارات". وتتجه الشركات التي تبيع ما يمكنها إنتاجه نحو المنتج العقاري، إذ أن المنتج العقاري يأخذ موقع الصدارة بالنسبة لها، ثم تفكر في الزبائن بعد ذلك، كما أنها تنظر إلى التسويق على أنه مجرد عملية إقناع الزبائن بالشراء.
للتسجيل وترشيح المدراء و الموظفين والتعاقد السنوي والتدريب والاطلاع على الخطة التدريبية ( أماكن الانعقاد – التاريخ – المدة - التكلفة ) يشرفنا التواصل لارسال العرض الفني و
المالي :
Marketing coordinator: Basma Nabil
Basma@scandinavianacademy.net
Mob: 00201040330979
https://wa.me/201040330979