تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist 2023
#1

  #الدورات_الحديثة في #التسويق و #المبيعات و #خدمة_العملاء 2023مركز كاردينال للتدريب والاستشاراتيدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العملويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالميسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيلالإيميل :nour@cardinaltrc.comرابط الواتساب:https://wa.me//00201117759782جوال:00201117759782ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدوراتwww.cardinaltrc.comدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023--------- يناير ---------1          التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي   ـــ         1/1/2023     ـــ         كوالالمبور2          إدارة ولاء ورضا العملاء           ـــ         8/1/2023     ـــ         اسطنبول3          التسويق الدوائي           ـــ         15/1/2023   ـــ         باريس4          مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال          ـــ         22/1/2023   ـــ         فيينا5          أفضل الممارسات في إدارة المبيعات       ـــ         29/1/2023   ـــ         الرياض--------- فبراير ---------6          حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة         ـــ         5/2/2023     ـــ         روما7          المهارات الذاتيه وخدمة العملاء ـــ         12/2/2023   ـــ         امستردام8          إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء    ـــ         19/2/2023   ـــ         مدريد9          إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء          ـــ         26/2/2023   ـــ         براغ--------- مارس ---------10       إدارة خدمة العملاء        ـــ         5/3/2023     ـــ         دبي11       إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء       ـــ         12/3/2023   ـــ         جدة12       رضا العملاء وولائهم    ـــ         19/3/2023   ـــ         امستردام13      تطوير خدمة العملاء في القطاع العام     ـــ       26/3/2023   ـــ       فيينا (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا ) --------- أبريل ---------14       إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث      ـــ         2/4/2023     ـــ         اسطنبول15       الإدارة الفعالة للعلامات التجارية ـــ         9/4/2023     ـــ         دبي16       الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات      ـــ         16/4/2023   ـــ         الدمام17       الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة            ـــ         23/4/2023   ـــ            شرم الشيخ18       المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات       ـــ         30/4/2023   ـــ         جدة--------- مايو ---------19       المعارف الأساسية في إدارة المبيعات      ـــ         7/5/2023     ـــ         المغرب20       إدارة المبيعات للمتخصصين       ـــ         14/5/2023   ـــ         القاهرة21       أخصائي التسويق الالكتروني     ـــ         21/5/2023   ـــ         لندن22       تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center)  ـــ         28/5/2023   ـــ         دبي--------- يونيو ---------23       نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء ـــ         4/6/2023     ـــ         دبي24       الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء       ـــ         11/6/2023   ـــ         براغ25       تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء      ـــ         18/6/2023   ـــ         شرم الشيخ26      أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist ـــ       25/6/2023   ـــ       الرياض (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا ) --------- يوليو ---------27       أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين      ـــ         2/7/2023     ـــ         روما28       مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء    ـــ         9/7/2023     ـــ         فرانكفورت29       برنامج التسويق الشامل ـــ         16/7/2023   ـــ         الرياض30       إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء        ـــ         23/7/2023   ـــ            اسطنبول31       المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center)       ـــ         30/7/2023   ـــ         دبي--------- أغسطس ---------32       استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي   ـــ         6/8/2023     ـــ            القاهرة33       التميز في خدمة العملاء والمراجعين       ـــ         13/8/2023   ـــ         لندن34       قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق        ـــ         20/8/2023   ـــ            اسطنبول35       حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية         ـــ         27/8/2023   ـــ         جاكرتا--------- سبتمبر ---------36       كيفية كتابة نص إعلاني مقنع     ـــ         3/9/2023     ـــ         باريس37       دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة          ـــ         10/9/2023   ـــ         الدمام38       المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers    ـــ         17/9/2023   ـــ            البحرين39       "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثةوتتبع قوى السوق)"    ـــ       24/9/2023   ـــ       روما (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا ) --------- أكتوبر ---------40       مهارات رجل المبيعات المحترف ـــ         1/10/2023   ـــ         اسبانيا41       تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة ـــ         8/10/2023   ـــ         نيويورك42       فن التسويق باستخدام الهاتف     ـــ         15/10/2023 ـــ         لندن43       بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة    ـــ         22/10/2023 ـــ         دبي44       أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية    ـــ         29/10/2023 ـــ         اسطنبول--------- نوفمبر ---------45       استراتيجيات التسويق الحديثة    ـــ         5/11/2023   ـــ         سنغافورة46       التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة     ـــ         12/11/2023 ـــ         الأردن47       التسويق الالكتروني الاحترافي   ـــ         19/11/2023 ـــ         مدريد48       تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة       ـــ         26/11/2023 ـــ         الرياض--------- ديسمبر ---------49       التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين            ـــ         3/12/2023   ـــ            الرياض50       المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة    ـــ         10/12/2023 ـــ         اسطنبول51       تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء    ـــ         17/12/2023 ـــ            الأردن22       سياسات جذب وإسترجاع العملاء           ـــ         24/12/2023 ـــ         جدة53      الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء   ـــ       31/12/2023 ـــ       أمستردام (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )(وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن -  ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا ) راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيلمع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشاراتالإيميل :nour@cardinaltrc.comرابط الواتساب:https://wa.me//00201117759782جوال:00201117759782ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدوراتwww.cardinaltrc.com 
الرد
Thanks given by:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم

هذا الاستايل تعريب وتطوير القلب الطيب (الدعم العربى) اهداء الى   التدريب الدولي