تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة #دورات_تدريبية
#1

مركز فيرست ايست للتدريب    (FIRST EAST)  شركة متخصصة في تقديم خدمات تدريبية متميزة بكفاءة واحترافية عالية لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
يعلن عن بدء التسجيل وترشيح الموظفين والتعاقد السنوي في أحدث الدورات التدريبية لعام 2026   في جميع الدول العربية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 ( أسعار مخفضة عند ترشيح مجموعات )
تنفذ دوراتك حول العالم  ( الإمارت | السعودية  | مصر | تركيا | ماليزيا | المغرب  | لندن | باريس | برشلونة | الاردن | البحرين ........ )
دورات قصيرة وطويلة الأمد ( 5 أيام | 10 أيام | شهر | 3 أشهر | 6 أشهر )
( تدريب أفراد | تدريب مجموعات | تدريب داخلي  | تدريب اونلاين )
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاستفسار والتسجيل :
منسقة التدريب في جميع الدول العربية
أ/ نور ياسر
جوال | 00201107581309
الأيميل| n.yasser@trainingfe.com
رابط الواتساب|  https://wa.me//00201107581309
https://trainingfe.com/   للإطلاع علي جميع الدورات التدريبية|
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2026
 
اسم البرنامج         المدة       التاريخ    المكان (1)           المكان (2)
 
يناير
1          التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي            5 أيام     4/1/2026          القاهرة   جدة
2          إدارة ولاء ورضا العملاء    5 أيام     11/1/2026        الرياض اسطنبول
3          التسويق الدوائي     5 أيام     18/1/2026        دبي       ماليزيا
4          مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال  5 أيام     25/1/2026        الدمام     الاسكندرية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فبراير
6          حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة           5 أيام     1/2/2026          دبي       شرم الشيخ
7          المهارات الذاتيه وخدمة العملاء         5 أيام     8/2/2026          اسطنبول             جدة
8          إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاء 5 أيام     15/2/2026        الرياض ماليزيا
9          إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء       5 أيام     22/2/2026        القاهرة   الرياض
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مارس
10        إدارة خدمة العملاء 5 أيام     1/3/2026          الرياض اسطنبول
11        إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاء       5 أيام     8/3/2026          دبي       ماليزيا
12        رضا العملاء وولائهم         5 أيام     15/3/2026        الدمام     الاسكندرية
13        تطوير خدمة العملاء في القطاع العام  5 أيام     22/3/2026        ابوظبي   القاهرة
14        أفضل الممارسات في إدارة المبيعات   10 أيام   29/3/2026        جدة        باريس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابريل
15        إدارة التسويق الفعال وأساليب البحث   5 أيام     5/4/2026          ماليزيا    دبي
16        الإدارة الفعالة للعلامات التجارية        5 أيام     12/4/2026        ابوظبي   القاهرة
17        الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعات        5 أيام     19/4/2026        جدة       شرم الشيخ
18        الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحة     5 أيام     26/4/2026        الرياض الاردن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مايو
19        المعارف الأساسية في إدارة المبيعات  5 أيام     3/5/2026          القاهرة   ماليزيا
20        إدارة المبيعات للمتخصصين 5 أيام     10/5/2026        دبي       شرم الشيخ
21        أخصائي التسويق الالكتروني            5 أيام     17/5/2026        اسطنبول             جدة
22        تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center)  5 أيام     24/5/2026        الرياض ماليزيا
23        المعارف المتقدمة في إدارة المبيعات   10 أيام   31/5/2026        شرم الشيخ           باريس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يونيو
24        نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء 5 أيام     7/6/2026          ماليزيا    جدة
25        الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء   5 أيام     14/6/2026        جدة       القاهرة
26        تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاء    5 أيام     21/6/2026        الرياض الاسكدرية
27        أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist   5 أيام     28/6/2026        دبي       تركيا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوليو
28        أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملين        5 أيام     5/7/2026          ماليزيا    دبي
29        مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاء   5 أيام     12/7/2026        ابوظبي   القاهرة
30        برنامج التسويق الشامل        5 أيام     19/7/2026        جدة       شرم الشيخ
31        إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء            5 أيام     26/7/2026        الرياض الاردن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أغسطس
32        استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبي          5 أيام     2/8/2026          الدمام     الاردن
33        التميز في خدمة العملاء والمراجعين    5 أيام     9/8/2026          الاسكندرية           المغرب
34        قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرق           5 أيام     16/8/2026        البحرين ابوظبي
35        حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكارية      5 أيام     23/8/2026        مدريد     الرياض
36        المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center)        10 أيام   30/8/2026        شرم الشيخ           باريس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سبتمبر
37        كيفية كتابة نص إعلاني مقنع            5 أيام     6/9/2026          شرم الشيخ           الاردن
38        دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمة 5 أيام     13/9/2026        جدة       جدة
39        المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers        5 أيام     20/9/2026        ماليزيا    اسطنبول
40        "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة
وتتبع قوى السوق)"            5 أيام     27/9/2026        الرياض دبي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أكتوبر
41        مهارات رجل المبيعات المحترف       5 أيام     4/10/2026        البحرين الاسكندرية
42        "تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع
الشريعة
"           5 أيام     11/10/2026      دبي       شرم الشيخ
43        فن التسويق باستخدام الهاتف 5 أيام     18/10/2026      اسطنبول             جدة
44        بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــة    5 أيام     25/10/2026      جده       ابوظبي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوفمبر
45        استراتيجيات التسويق الحديثة            5 أيام     1/11/2026        ماليزيا    جدة
46        التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرة    5 أيام     8/11/2026        جده       القاهره
47        التسويق الالكتروني الاحترافي           5 أيام     15/11/2026      الرياض الاسكدرية
48        تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرة     5 أيام     22/11/2026      دبي       تركيا
49        أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية      10 أيام   29/11/2026      دبي       امستردام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ديسمبر
50        التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين    5 أيام     6/12/2026        ماليزيا    دبي
51        المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة            5 أيام     13/12/2026      البحرين جدة
52        تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء          5 أيام     20/12/2026      الاسكندرية             ابوظبي
53        سياسات جذب وإسترجاع العملاء       5 أيام     27/12/2026      ماليزيا    دبي
54        الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء       10 أيام   27/12/2026      برشلونة  الرياض
                                                           
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للتسجيل ومعرفة المحتوى العلمي للدورات وتاريخ و أماكن الانعقاد الرجاء مراسلتي على الايميل باسم الدورة وسيتم الرد عليكم خلال مدة أقصاها 24 ساعة :
تابعونا عبر وسائل التواصل:
 
#دورات_تدريبية #برامج_تدريبية #تطوير_الموظفين #تأهيل_الموظفين #تدريب_الموظفين #تدريب_حضوري #تدريب_داخلي #تدريب_اونلاين #مهارات_الموظفين #تنمية_المهارات #ورش_عمل #إدارة_الموارد_البشرية #القيادة_والإدارة
#تطوير_الأداء #التعلم_المستمر #التميز_المهني #التطوير_المهني
#Training #Courses #ProfessionalTraining #CorporateTraining #EmployeeDevelopment #StaffTraining #TrainingPrograms #SkillDevelopment #LearningAndDevelopment #CareerDevelopment #Workshops #TrainingCenter #TrainingCourses #EmployeeSkills #EmployeeEngagement #ProfessionalCourses #TeamTraining #LeadershipTraining #SoftSkillsTraining #BusinessTraining #OnsiteTraining #OnlineTraining #InternalTraining #EmployeeEmpowerment #HRDevelopment #TrainingSessions #ManagementTraining #WorkplaceTraining #OrganizationalDevelopment
الرد
Thanks given by:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم

هذا الاستايل تعريب وتطوير القلب الطيب (الدعم العربى) اهداء الى   التدريب الدولي