تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
#1

[صورة: logo-wide-small.jpeg]

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال العلاقات العامة والإعلام

        ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من أفضل الأستاذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        [صورة: main_banner.jpeg]
       

        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال العلاقات العامة والإعلام «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


       
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
           
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
           
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
           
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
           
            مهارات التواصل عند الأزمات
           
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
           
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
           
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
           
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
           
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
           
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
           
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
           
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
           
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
           
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
           
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
           
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
           
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
           
            إعداد وصياغة التقارير الإدارية وأشكال الكتابة
           
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
           
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
           
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
           
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
           
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
           
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
           
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
           
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
           
            فنون العرض والتقديم والاتصال والبروتوكول في العلاقات العامة
           
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الثاني الإحترافي
           
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
           


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية      |        البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                  |            الهندسة الكهربائية            |        الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |  الخدمات الصحية والطبية                |        الموارد البشرية

        قطاع التأمين                            |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |        إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                |    العلاقات العامة والإعلام                |        المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                |      الأمن والسلامة والصحة المهنية    |    السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة  |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |    دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورات تدريبية تعقد في نيويورك |    دورات تدريبية تعقد في واشنطن

        [صورة: cities.jpg]
       

        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة : [size=6]㋡
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        [صورة: rooms.jpeg]
       

        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook            |            Twitter          |            Linkedin        |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
[/size]
الرد
Thanks given by:


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : / الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم

هذا الاستايل تعريب وتطوير القلب الطيب (الدعم العربى) اهداء الى   التدريب الدولي